أنت غير مسجل في منتدى الإحسان . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

آخر 10 مشاركات
الأذكار      اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك      

رسائل ووصايا في التزكية كلّ ما يختص بعلوم السلوك وآداب القوم وتزكية النفس والتصوف الإسلامي

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 01-25-2009
  #3
أبو أنور
يارب لطفك الخفي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 3,299
معدل تقييم المستوى: 21
أبو أنور is on a distinguished road
افتراضي رد: وصية





لكن هل الطاعة خير ام الادب اي ايهما مقدم

سمعت من احد الاكابر ان الطاعة مقدمة على الادب
__________________
أبو أنور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصية للداعي إلي الله محمد الميانى المواضيع الاسلامية 0 10-16-2014 07:57 AM
وصية بعد العشاء 10 - 9 - 2012 عبدالرزاق رسائل ووصايا في التزكية 10 01-01-2013 05:00 PM
وصية أم الإمام الشافعي عبدالقادر حمود رسائل ووصايا في التزكية 4 12-11-2010 05:53 PM
وصية للنساء عبدالقادر حمود رسائل ووصايا في التزكية 7 07-04-2010 06:37 PM
وصية جامية أبوانس رسائل ووصايا في التزكية 3 09-01-2008 08:08 AM


الساعة الآن 09:19 AM




جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir